رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

مبابي وفينيسيوس يقودان هجوم الريال ضد دورتموند فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 08:26 م
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، روديجر، ميندي.

الوسط: جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش.

الهجوم: رودريجو، مبابي، فينيسيوس جونيور.

دوري ابطال اوروبا

يسعى ريال مدريد، بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتي، لتحقيق ريمونتادا في نسخة النظام الجديد بدوري الأبطال بعد البداية المخيبة للآمال، لكونه يتواجد في المركز السابع عشر من الترتيب برصيد 3 نقاط بعدما تلقى الهزيمة في مباراته الماضية أمام ليل الفرنسي بهدف دون رد ، وفاز قبلها على شتوتجارت الألماني.

تعد مباراة اليوم تكرارا للنهائي الذي جمع الريال ودورتموند منذ خمسة أشهر تقريبا على لقب دوري الأبطال، والذي فاز به الملكي وقتها باللقب الخامس عشر، ليعزز صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا بالبطولة على مر التاريخ.

وكان ريال مدريد توج بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي" في شهر يونيو الماضي، وأحرز هدفي المرينجي وقتها، الثنائي داني كارفخال والبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقتين 74 و83 من عمر أحداث المباراة.
                                           
ads
ads
ads