محافظ بورسعيد يتابع جهود صيانة ورفع كفاءة 41 معدة خدمية
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 11:33 م
جمال نوفل
طباعة
التقي اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ بورسعيد لجنه العمرات الجسيمه وذلك في إطار جهود محافظة بورسعيد المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير منظومة العمل الميداني ومستجدات العمل في ملفي رفع كفاءة المعدات والسيارات الحكومية وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ.
وتقوم لجنه العمرات بإصلاح وإعادة تأهيل عدد 41 معدة وسيارة بنطاق أحياء المحافظة، ومدينة بورفؤاد، وجهاز الإنقاذ والطوارئ.
واكد محافظ بورسعيد بان العمل حالياً يجري على المتابعة والإشراف على إصلاح سيارات المرحلة الأولى البالغ عددها 18 سيارة، ورفع كفاءتها الفنية والميكانيكية بالشكل الأمثل، وذلك لضمان الاستفادة القصوى منها في دعم منظومة الخدمات ، والتدخل السريع، والتعامل مع الطوارئ بمختلف الأحياء.