رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مستقبل وطن بكفر الشيخ: نسعى لوضع حلول جذرية لمشاكل الفلاحين

السبت 06/نوفمبر/2021 - 08:26 م
الحياة اليوم
وسام أمين
طباعة
واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، استقبال المواطنين للقاء النواب يومى السبت والخميس من كل أسبوع، وذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

وتلقى اليوم السبت النائب عبدالحميد دمرداش، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالأمانة المركزية، عددًا من الطلبات والشكاوى المتنوعة بحضور الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ وعدد من قيادات وأعضاء الحزب.

وقال النائب عبدالحميد دمرداش، عضو مجلس النواب عن الحزب، إن الطلبات عبارة عن: «نقل وندب وشكاوى وطلبات خاصة بقطاعات التربية والتعليم والصحة والتضامن الاجتماعى وشكاوى خاصة بالفلاحين وأهمها مشكلة نقص الأسمدة وارتفاع سعرها وشكاوى من عدم الحصول على الكارت الذكى للكثيرين وغيرها». ونسعى لايجاد حلول جذرية لتلك المشاكل بالتنسيق مع الجهات المعنية، حفاظًا على استقرار الفلاح وزيادة الدخل القومى.    

من ناحية أخرى أشاد المهندس عبدالحميد دمرداش، الأمين العام المساعد للحزب بالأمانة المركزية، بجهود المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، وسعيه الدؤوب لزيادة نشاط الحزب ودعم برامج تشغيل الشباب، وفى نفس الوقت الاستفادة من أصحاب الخبرات فى الحزب، مؤكدًا أن مبادرة لقاء المواطنين والنواب التى يتبناها أمين التنظيم مبادرة رائدة تستحق الاشادة لما لها من أثار إيجابية ايجابية فى نفوس المواطنين الذين تتاح لهم الفرصة للاقتراب أكثر من نوابهم تحت رعاية الحزب.  

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، وتفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.
                                           
ads
ads
ads