رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة بنها ومدير المديرية المالية يكرمان فريق الإدارة الهندسية (صور) 

الخميس 13/يناير/2022 - 04:32 م
جامعة بنها
جامعة بنها
أحمد عبد العظيم
طباعة
أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، أن إمكانات الجامعة وعلمائها وخبراتها في خدمة المجتمع المحلي وأهالي محافظة القليوبية كونها بيت الخبرة الداعم للمشروعات التنموية في المحافظة من خلال تقديم الحلول العلمية والاستشارات الهندسية المختلفة بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال تكريم الدكتور جمال سوسه، والمحاسب سعيد علي سليمان وكيل المديرية المالية بالقليوبية، لفريق الإدارة الهندسية بجامعة بنها، والذي قام بالإشراف علي الأعمال الإنشائية الخاصة بتجديد مبنى المديرية المالية بالقليوبية، بحضور شيرين شوقي أمين عام الجامعة، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة.

من جانبه أشاد وكيل المديرية المالية، بالتعاون المثمر بين جامعة بنها والأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية فى تنفيذ المشروعات التي تقام على أرض المحافظة، نظرا لما تمتلكه الجامعة من كوادر وخبرات علمية في كافة التخصصات.

يذكر أن الدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، قد افتتحوا في نوفمبر الماضي المقر المطور للمديرية المالية ببنها.

ويضم المبنى 5 طوابق واستراحة للعاملين، وتضمنت عملية التطوير صيانة شاملة للمبنى، وإدخال النظم المميكنة بالمديرية المالية، على نحو يسهم في تطوير أداء المالية العامة في ظل التحول الرقمي الذي تتبناه الحكومة، مع مراعاة منح الفرص للكوادر الشبابية وتدريبهم وتأهيلهم بما يتواكب مع آليات العصر. 
                                           
ads