رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وكيل تعليم القليوبية يتفقد سير امتحانات صفوف النقل بمدارس بنها (صور) 

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 03:32 م
د. ياسر محمود
د. ياسر محمود
أحمد عبد العظيم
طباعة
تفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم عددا من مدارس إدارة بنها التعليمية، منها مدرسة المنشية الأعدادية بنين، ومدرسة 15 مايو الأعدادية بنات، لمتابعة انتظام إمتحانات صفوف النقل ‏للصف الثاني الأعدادى في مادة اللغة الانجليزية بالفصل الأول للعام الدراسى 2021 – 2022 .

وشدد وكيل الوزارة، على تأمين الكنترولات داخل المدارس، واطمأن علي انتظام سير الإمتحانات وأن ورقة الإمتحانات واضحة وبخط واضح وأن جميع الأسئلة من الكتاب المدرسي وخالية من التعقيد والغموض، كما شدد على ضرورة إتخاذ الإجراءات الإحترازية  اللازمة والكفيلة لتوفير جوا من الهدوء للطلاب مع ضرورة محاربة الغش.

وأكد وكيل تعليم القليوبية، علي ضرورة توافر الإضاءة والتهوية داخل اللجان مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية داخل اللجان حفاظا على سلامة الطلاب.

وأختتم الجولة بتفقد مبني إدارة بنها التعليمية، وجميع الأقسام الموجودة بالديوان لمتابعة سير العمل وانتظامه داخل الإدارة، رافقه حسين مصطفي مدير إدارة بنها التعليمية، وأثناء تفقده أقسام الإدارة تم تحويل أحد العاملين بالادارة للشئون القانونية لعدم تواجده في مكان عمله داخل ديوان الإدارة .
                                           
ads
ads