رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير التعليم العالى يتفقد مقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 10:39 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، اليوم الخميس، المقر الجديد لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة أعمال الانتقال التدريجى للعاملين خلال الفترة القادمة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك برفقة د. هشام فاروق مساعد الوزير للتحول الرقمى، وأ. أحمد الشيخ الوكيل الدائم للوزارة، وعدد من قيادات وموظفى الوزارة.
 
وخلال الجولة التفقدية، استمع الوزير إلى عرض توضيحى حول الموقف التنفيذى للأعمال الجارية بالمبنى وجاهزية الوزارة لاستقبال كوادرها لبدء العمل فيها، خاصةً فيما يتعلق بإنشاء شبكات مُتكاملة للبنية التحتية المعلوماتية للوزارة بمقرها الجديد، وذلك بما يتواكب مع توجه الدولة نحو التحول الرقمى فى كافة المقار والقطاعات الحكومية. 

كما تففد الوزير قاعة الاجتماعات الكُبرى؛ للتأكد من جاهزيتها لعقد الاجتماع الشهرى للمجلس الأعلى للجامعات يوم السبت القادم بها. 

وأكد الوزير، على أن الانتقال للعاصمة الادارية الجديدة، ليس مجرد انتقال للعاملين بالوزارة، وإنما هو نقلة نوعية تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات بطريقة مُيسرة، وباستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية.

 ووجه د. خالد عبدالغفار بضرورة التنسيق مع مُختلف قطاعات الوزارة للانتقال التدريجى إلى العاصمة الإدارية الجديدة، على نحو يضمن استمرار دورة العمل دون أى تأثير على الخدمات المُقدمة للمواطنين. 

كما أعرب د. عبدالغفار عن تقديره للجُهد المُتواصل الذى تبذله قيادات الوزارة وأعضاؤها نحو تحقيق مزيد من المكُتسبات الوطنية، مطالبًا بالاستمرار فى مواصلة الجهود لما تشهده مصر من طفرات غير مسبوقة فى مُختلف المناحى، وذلك فى إطار "الجمهورية الجديدة".
                                           
ads
ads
ads