رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بدر بانون يطلب رسميا الرحيل عن الأهلى

الجمعة 29/يوليه/2022 - 06:04 م
بدر بانون
بدر بانون
أحمد يوسف
طباعة
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن المغربى بدر بانون لاعب الفريق، طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته فى الرحيل إلى الدورى القطرى لظروف خاصة به.

وقال بدر بانون إنه يقدر كثيرا موقف النادى الأهلى ومساندته له طوال الفترة الماضية، لكن هناك أمورا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادى.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أنه اصطحب بدر بانون وجلسا مع ريكاردو سواريش المدير الفنى، لأنه صاحب القرار الفنى فى مثل هذه الأمور، وتحدث سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلب الأخير الرحيل وفى هذا التوقيت بالذات، وكشف اللاعب عن موقفه، مؤكدا بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة ويأمل موافقة الأهلى على عرض نادى قطر القطرى، وجاءت إجابة سواريش واضحة، طالما بانون يريد الرحيل وغير قادر على التأقلم، وبالتالى لا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار، وأبدى موافقته على انتقال بدر بانون للنادى القطرى.

بدر بانون
وشدد سيد عبد الحفيظ على أنه قام برفع الأمر إلى لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف على الكرة وشركة الأهلى لكرة القدم، وفى ضوء كل المعطيات التى أكدت على أن اللاعب لن يستطيع تقديم كل ما لديه للأهلى خلال الفترة المقبلة، تم تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بحسم الاتفاق المالى مع نادى قطر القطرى وإنهاء كل الأمور الخاصة مع اللاعب.

وغادر بانون إلى قطر لإجراء الكشف الطبى تمهيدا لتفعيل عقد انتقاله إلى قطر القطرى وحصول الأهلى على مستحقاته المالية التى تم الاتفاق عليها.
                                           
ads
ads
ads