رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة بنها يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة كأس المعرفة (صور)

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 06:08 م
جامعة بنها
جامعة بنها
أحمد عبد العظيم
طباعة
كرم الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، الطلاب المشاركين فى مسابقة "كأس المعرفة" لحصولهم علي المركز الثالث على مستوى المسابقة، والتى تم تنظيمها بجامعة عين شمس خلال الفترة من 26 إلى 30 أغسطس الجارى بمشاركة 25 جامعة مصرية حكومية وأهلية وخاصة .

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، ومشرفى النشاط العلمي والتكنولوجي برعاية الشباب .

وأكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، علي دعم الجامعة لكافة الأنشطة الطلابية مما يسهم في اكتشاف المواهب العلمية والفنية لدى الطلاب، وتنمية روح العمل الجماعي والتنافس الشريف بين الطلاب، بالإضافة إلى صقل المهارات الحياتية والمعرفية لدى الطلاب من خلال الأنشطة العلمية المتاحة مما يساهم في بناء شخصية الطالب، وخلق جيل من قادة المستقبل معتز بذاته وفخور بتاريخ بلاده. 

من جانبه قدم الدكتور تامر سمير، التهنئة للطلاب الفائزين في المسابقة، مؤكدا أن مشاركة طلاب الجامعة في هذة المسابقات يعمل علي مد أواصر الصداقة مع الطلاب من كافة الجامعات، كما أنه يعمل على تنمية المهارات لدى الطلاب .

وأضاف الدكتور خالد عيسوي، أن المسابقة فيها طلاب من كليات الطب البشرى والعلاج الطبيعي والطب البيطري والهندسة بشبرا ،مشيرا أن الطلاب الذين مثلوا الجامعة فى المسابقة هم الطلاب الفائزين فى مسابقة العباقرة بجامعة بنها "الموسم الثانى" مشيدا بالمشاركة الإيجابية لطلاب الجامعة في الأنشطة الطلابية في مختلف المجالات العلمية، والثقافية، والرياضية، والفنية .

واشار الدكتور مصبح الكحيلى، أن الطلاب الفائزين هم : الطالب أحمد حسام السيد كلية الهندسة بشبرا، الطالب احمد على محمد كلية العلاج الطبيعي، الطالبة ميار مصطفى حسن كلية الطب البيطرى، والطالبة منة الله عبدالله كلية الطب البشرى .
                                           
ads
ads
ads