رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصرع طفل وإصابة والده ووالدته في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبرا الخيمة 

الأربعاء 25/يناير/2023 - 11:19 ص
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
لقي طفل مصرعه في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة أسفل الطريق الدئري بمنطقة مسطرد، دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، كما أسفر الحادث أيضًا عن إصابة والده ووالدته، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي حول الوفاة، والاستعلام عن حالة المصابيّن.

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم لموتوسيكل وسيارة أسفل الطريق الدائري بمسطرد، ووجود حالة وفاة ومصابيّن اثنين.

وأنتقلت أجهزة الأمن والمرور و3 سيارات إسعاف، وتم رفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية للطريق، وتسيير المرور بالمنطقة ونقل المتوفى والمصابيّن للمستشفى.

وتبين من التحقيقات أن حالة الوفاة لطفل يدعى "آدم محمد"، 7 سنوات، إذ لقي مصرعه خلال محاولة إسعافة في قسم الاستقبال بمستشفى ناصر العام، فيما أصيب والده "محمد السيد عبد الوهاب" باشتباه ما بعد الارتجاج، ووالدته "راندا رضا" باشتباه كسر في الحوض، وتم نقلهما للعلاج في مستشى ناصر العام.

كما تبين أن الحادث عبارة عن تصادم سيارة وموتوسيكل كان يستقله الزوجان وطفلهما، وجرى رفع آثار الحادث، ونقلهم للمستشفى، وصرحت جهات التحقيق بدفن جثة الطفل والتحفظ على سائق السيارة.
                                           
ads
ads
ads