رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزيرة الهجرة تكشف خطط إطلاق شركة متخصصة لاستثمارات المصريين بالخارج

السبت 11/مارس/2023 - 02:02 م
الحياة اليوم
طباعة

كشفت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن الوزارة تعمل على تنفيذ  خطط إطلاق شركة متخصصة لاستثمارات المصريين بالخارج، والتي تعتزم وزارة الهجرة إطلاقها.

وأوضحت السفيرة سها جندي، في تصريحات لها، أن شركة الاستثمارات المصريين بالخارج ستقوم  بالتنسيق مع مختلف الجاليات والكيانات المصرية بالخارج، وطرح فرص الاستثمار في عدد من المجالات التي ياتي في طليعتها الاستثمار العقاري والاستثمار الزراعي والثروة السمكية، بجانب قطاعات مختلفة تم طرح الاستثمار فيها، بعد مناقشات مستمرة مع عدد كبير من المستثمرين المصريين حول العالم.

 

وقالت وزيرة الهجرة إن وزارة الهجرة تحرص على دعم استثمارات المصريين بالخارج وحصولهم على المزيد من المزايا والمحفزات التي تقدمها وزارة الهجرة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الدولة المعنية.

 

جاء ذلك خلال لقاء  السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع رجل الأعمال المصري البارز في الولايات المتحدة الأمريكية وائل حسن، مستشار التمويل العقاري السابق في بنك جي بي مورجان تشيس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن تنفيذ إستراتيجية وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج للتواصل مع المصريين البارزين في مختلف المجالات وربطهم بالوطن.

 

                                           
ads
ads
ads