رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نيوكاسل يحاول إعادة رونالدو للدورى الإنجليزى وأبطال أوروبا

الخميس 25/مايو/2023 - 05:47 م
الحياة اليوم
طباعة

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودي على اعتاب العودة للدورى الإنجليزي من جديد بداية الموسم المقبل فى ظل عدم ارتياحه داخل صفوف النادى السعودي.

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي خلال شهر يناير من الماضي في صفقة انتقال حر بقيمة 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف.

قالت شبكة "سكاي سبورتس"، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يرغب بقوة في ضم كريستيانو رونالدو، بعدما ضمن الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن ليس هناك أي مفاوضات رسمية من جانب نادي نيوكاسل ورونالدو، لكن هناك تطلعات كبيرة من أجل ضمه صاحب 37 عاما لمنح الفريق دفعة كبيرة على المستوى الأوروبي.

كان البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قد ابدى سعادته بالفوز الذي حققه العالمي على حساب الشباب خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "المباراة لم تكن بالسهلة، أشكر الجماهير التي تواجدت في المدرجات".

أضاف كريستيانو رونالدو: "شيء جيد أن أعود للتهديف في مباراة مثل اليوم، الفريق لازال أمامه مباريات حتى يقدم ما لديه وننتظر للنهاية".

وقال كريستيانو رونالدو، "الدوري السعودي قوي وليس بالسهل، ويحتاج إلى بعض اللاعبين وسيكون من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم".

 

                                           
ads
ads