رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلي يكثف محاولاته لضم مصطفى أشرف من مونشنجلادباخ

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 11:00 ص
الحياة اليوم
طباعة

يحاول مسئولو النادي الأهلي إقناع مصطفى أشرف، لاعب فريق الشباب بنادي مونشنجلادباخ الألماني بالانضمام للأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما نال إعجاب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وأجرى مسئولو الأهلي عدة اتصالات مع لاعب خط الوسط المصري، البالغ من العمر 19 عامًا والحاصل على الجنسية الألمانية لبحث موقفه من العودة إلى مصر عبر بوابة الأحمر، إلا أنه لم يتم الدخول حتى الآن في مفاوضات جادة مع ناديه مونشنجلادباخ، الذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2025.

وبدأ مصطفى أشرف مسيرته مع فريق رينكاب الألماني ومنه إلى دويسبورج، قبل أن ينضم إلى ناديه الحالي في عمر الـ 9 أعوام، وتدرج في فئاته السنية، كما سبق له منتخب ألمانيا للناشئين، ومثّل منتخب مصر في مناسبتين، الأول مع فريق تحت 20 عامًا في ديسمبر الماضي، والثانية مع المنتخب الأولمبي في مارس 2023.

يُذكر أن الأهلي كان قد دعّم خط وسط ملعبه في الصيف الجاري بالتعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي، بعد رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، كما دخل في مفاوضات جادة لضم محمد رضا بوبو من فيوتشر، إلا أنه قرر الخروج من تلك الصفقة، التي حسمها بيراميدز لصالحه، بسبب المغالاة المادية، وهو ما دفع مسئولو الأحمر للتفكير في حلول أخرى، من بينها مصطفى أشرف.

                                           
ads
ads
ads