رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيتوريا: قرار غياب صلاح عن مباراة إثيوبيا جاء لحمايته

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 08:37 م
الحياة اليوم
ابتسام علي
طباعة
 تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الخميس، عن استعدادات الفراعنة لموجهة إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة إثيوبيا: "نسعى لأن تكون النهاية سعيدة بتحقيق نتائج إيجابية، منتخب إثيوبيا الوحيد الذي فاز علينا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ونريد تحقيق الفوز غدًا وعودة الأمور لطبيعتها".

وأضاف فيتوريا خلال مؤتمر معسكر المنتخب الوطني: "قرار غياب صلاح عن مواجهة إثيوبيا اتخذته رغبة مني في منحه بعض الراحة، إذ أنه الوحيد الذي خاض 7 مباريات في الفترة الأخيرة، لا نريد المخاطرة به، خصوصًا وأن لدينا العديد من البدائل خلال مباراة إثيوبيا".

وأشار فيتوريا معلقًا على تعارض مواجهة مصر في 17 أكتوبر مع مباراة النادي الأهلي يوم 20 من ذات الشهر، إلى أن تواريخ وديات هذه الفترة لم تتحدد بشكل رسمي حتى الآن، مؤكدًا أن التوقفات الدولية يجب أن تكون من حق المنتخبات للاستفادة منها.

ويخوض المنتخب الوطني مواجهة إثيوبيا، غدًا الجمعة، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار 2023.

ومن جانبه رد مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني على أنباء انتقاله إلى الدوري السعودي قائلًا: "ارتدي قميص المنتخب المصري ولست مستعدًا للحديث عن أي فريق أو دوري".

ويلعب المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره التونسي، 12 سبتمبر الجاري، خلال المعسكر المقام في فترة التوقف الحالية.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads