رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات الخطوط البريطانية

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 06:58 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم الجمعة ، أولى رحلات شركة الخطوط الجوية البريطانية القادمة من مطار جاتويك الإنجلزيى لأوة مرة عقب توقف إستغرق عدة سنوات ، وذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني على زيادة تنشيط الحركة السياحية الدولية الوافدة إلى المدن والمنتجعات السياحية المصرية، تزامنًا مع إنطلاق الفصل الشتوي، صرحت بذلك مصادر مسئولة بالشركة المصرية للمطارات .

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية خاصة لموقع «الحياة اليوم»، أن السلطات المختصة بمطار شرم الشيخ الدولي، إستقبلت الوفد السياحي الإنجليزي بحفاوة بالغة للغاية، كما تم تقديم كافة الخدمات والتسهيلات والتيسيرات اللازمة للسائحين وطاقم الطائرة، والين أبدوا سعادتهم البالغة جراء تلك الحفاوة وحسن الإستقبال.

وأشارت المصادر، إلى ان مطار شرم الشيخ الدولي يشهد خلال الوقت الراهن طفرة إنشائية هائلة بكافة الصالات والمنشآت التابعة له، فضلًا عن تذليل كافة العبات أو حل المشكلات التي ربما تواجه الحركة الجوية والركابية الوافدة من مختلف دول العالم.

وأوضحت المصادر، أن الحركة الجوية والركابية مختلفة الجنسيات الوافدة إلى مدينة شرم الشيخ حاليًا، تشهد زيادة ملحوظة للغاية رغم الظروف الراهنة التي تشهدها منطقة االشرق الأوسط، حيث لم تتأثر الحركة الجوية أو الركابية بالأحداث الجارية، حيث تلقى مسئولي المطار إخطارات من شركات طيران ووكلاء سياحة إخطارات لتسيير رحلات جوية دولية مباشرة وغير مباشرة «الشارتر» إلى مدينة شرم الشيخ عبر مختلف شركات الطيران الأوروبية والعربية والمصرية الوطنية والخاصة.

وتابعت المصادر، أن هناك إهتمامًا كبير من مسئولي الشركة المصرية بالمتابعة اليومة لحركة الطيران بالمطارات السياحية خاصًة في ظل الظروف الرانة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وفقًا لتوجيهات وتعليمات مسئولي وزارة الطيران المدني والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية .

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads