رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

الالمونيوم يستعيد الصدارة بفوزه على ملوي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 02:43 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
حقق فريق الالمونيوم فوز غالي وهام خارج الديار على حساب مضيفه نادي ملوي بهدفين نظيفين ادارها الحكم محمد محمود في مباراة شهدت العديد من الاصابات والدماء وتدخل سيارات الإسعاف مرتين في المباراة التي شهدها ستاد ملوي الرياضي.
وجاءت المباراة سريعة منذ البداية حيث نجح محمود كمال من احراز هدف التقدم للالمونيوم في الدقيقة 3 من بداية المباراة من عرضية متقنة اسكنها داخل شباك محمود عايد حارس ملوي.
وبعد دقائق من الهدف تعرض مهاجم نادي ملوي رمضان ربيع لاصابة قوية على صعيد الفخذ ونزيف قوي احتاج للنقل الي المستشفى في الحال للتدخل الجراحي السريع. 
وفي الشوط الثاني هاجم ملوي بشراسة ولكن دفاع الالمونيوم كان متمسك بالفوز والثلاث نقاط وفي كورة مشتركة بين مودي لاعب ملوي ويالوا لاعب الالمونيوم ادي الي إصابة مودي بجرح 6 غرز في الرأس وفي الدقائق الأخيرة نجح الالمونيوم في احرار الهدف الثاني من عرضية مراد بنزيما على رأس محمد سيسيه لينهي بها امال واحلام نادي ملوي في التعادل معلنا عن تربع الالمونيوم على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وتجمد رصيد ملوي عند نقطة واحدة في المركز الثامن من مجموعة جنوب الصعيد.
وعقب المباراة أعرب الكابتن محمود فرغلى المدير الفني لملوي عن حزنه لخسارة المباراة بسبب سوء التوفيق وكثرة الاصابات التي حلت بالفريق منذ الدقائق الأولى من المباراة وبعثرت أوراق الفريق متمنيا التوفيق في قادم المباريات. 
الالمونيوم يستعيد الصدارة بفوزه على ملوي
الالمونيوم يستعيد الصدارة بفوزه على ملوي

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads