رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تزيين مراكز شباب القليوبية بـ«أعلام مصر» إستعدادًا لمباراة مصر والسنغال

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 02:42 م
د. محمود الصبروط
د. محمود الصبروط
أحمد عبد العظيم
طباعة
كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مراكز شباب المحافظة بأن تتزين بأعلام مصر، وتفتح أبوابها لاستقبال المشجعين لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني المرتقبة يوم الجمعة المقبل أمام السنغال والتي يحتضنها استاد القاهرة الدولي. 

يأتي ذلك تزامنا مع مبادرة علم في كل بيت، التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، لتشجيع ومساندة منتخب مصر قبل مواجهتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. 

ومن جانبه أكد "الصبروط"، على ضرورة إلتزام المراكز بتوفير أماكن لائقة لاستقبال أكبر عدد من المشجعين، مشيرا إلى ضرورة تعقيم الأماكن والحفاظ على المسافات الآمنة بين المشجعين، والالتزام بتعليمات السلامة الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

ووجه "الصبروط"، بضرورة تنفيذ المبادرة الداعمة للمنتخب الوطني في مهمته القادمة، مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه وزارة الرياضة والدكتور أشرف صبحي، في ملف مساندة ودعم منتخب مصر طوال الفترة الماضية.

وتدعم وزارة الرياضة المنتخب المصري، بكافة الطرق والسبل، لتوفير مناخ كامل للنجاح، لتحقيق الهدف المنشود وهو الصعود إلى كأس العالم والمشاركة في المونديال.

ويلتقي منتخبنا الوطني مع المنتخب السنغالي في مباراتين حاسمتين يومي 25 مارس بالقاهرة، و29 مارس بالعاصمة السنغالية داكار في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.
                                           
ads
ads