رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الرئيس الصربي يقيم حفل عشاء رسمي للرئيس السيسي

الخميس 21/يوليه/2022 - 01:48 ص
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
أقام الرئيس الصربى  ألكسندر فوتشيتش حفل عشاء رسمى، للرئيس عبدالفتاح السيسى. 

ونشر السفير بسام راضى المتحدث الرسمى  باسم رئاسة الجمهورية، صورا من العشاء وكتب "حفل العشاء الرسمى الذى اقامه الرئيس الصربى ألكسندر فوتشيتش للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ".

وكان التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم خلال زيارته لصربيا مع السيد إيفيتسا داتشيتش رئيس البرلمان الصربى.


وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس البرلمان الصربى أعرب عن ترحيبه بزيارة الرئيس إلى بلجراد، منوهاً إلى العلاقات المتميزة التى تربط الشعبين المصرى والصربى، وموضحاً حرص بلاده على دعم مصر فى جهودها لتحقيق التنمية الشاملة، التى شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وتعزيز الشراكة بين البلدين فى مختلف المجالات، لاسيما على الصعيد البرلمانى.

من جانبه؛ أعرب السيد الرئيس عن تقديره لزيارة البرلمان، وتطلع سيادته لأن تمثل هذه الزيارة نقطة انطلاق لتطوير علاقات الصداقة المتميزة التى تربط بين مصر وصربيا على مختلف الأصعدة، خاصةً فى شقها البرلمانى من خلال تبادل الخبرات والزيارات البرلمانية بين البلدين، وذلك على غرار زيارة رئيس البرلمان الصربى إلى القاهرة فى ديسمبر 2021، بما يساهم فى تعزيز التواصل بين الشعبين والارتقاء بالتعاون الثنائى المشترك.
وأضاف المتحدث الرسمى أن اللقاء تناول بحث سبل تفعيل أطر التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، ودفعها نحو آفاق أرحب خلال المرحلة المقبلة.
                                           
ads
ads
ads