رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النيابة العامة تعلن إخلاء سبيل منة شلبى بضمان مالى 50 ألف جنيه

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:20 م
منة شلبي
منة شلبي
فيروز محمد
طباعة
أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبى بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولى عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يشتبه فى كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانا ماليا قدره خمسين ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر، ظهر اليوم، بضبط الممثلة منة شلبى بـ مطار القاهرة الدولى أثناء عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوى متعلقاتها الشخصية والتى بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشا دقيقا أسفر عن العثور بها على مواد يشتبه فى كونها مخدرات، فألقى القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات فى تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطى.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطى، فأنكرتها وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالى قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعى لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أى من المواد المخدرة وجارٍ استكمال التحقيقات.
                                           
ads
ads
ads