رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| مدير أمن الإسكندرية يتفقد شوارع وميادين المحافظة

الإثنين 24/يوليه/2023 - 08:45 م
الحياة اليوم
مها يوسف
طباعة
في إطار المتابعة المستمرة للحالة الأمنية.. قام اليوم، مساعد وزير الداخلية اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، بتفقد عدد كبير من الشوارع الرئيسية والميادين للاطمئنان علي الحالة الأمنية.

رافق مدير الأمن خلال الجولة، حكمدار مديرية أمن الإسكندرية، ومدير الإدارة العامة لشرطة المرافق اللواء صلاح أبو الدهب، ومدير إدارة المرور وعدد كبير من قيادات مديرية الأمن.

وقام مساعد وزير الداخلية، بتفقد عقار الإسكندرية المنهار وتفقد الكردون الأمني المحيط بالعقار ومتابعة آخر التطورات في الشارع السكندري.

ووجه البروي، قيادات مديرية أمن الإسكندرية، بالتواجد الدائم في الشوارع والميادين لحل أي مشكلة في مهدها والحفاظ علي سلامة المواطنيين، وكذالك التيسير علي زوار المحافظة والتي يقصدها آلاف المصطافين يوميا للاستمتاع بأجواء الإسكندرية في طمئنينة، وقضاء فصل الصيف في عروس البحر المتوسط.

يأتي هذا في إطار جولات مدير أمن الإسكندرية المتكررة التي يقوم بها منذ تولية لقيادة مديرية أمن الإسكندرية، وانتهاجه لفكر جديد ومختلف وهو تواجد كافة القيادات في الشوارع والميادين وبين المواطنين لحل أي مشكلة في المهد وفتح كافة الشوارع والميادين وإزالة أي عوائق أمام المواطنين وتسيير حركة المرور في كافة الشوارع حتي تجذب الإسكندرية مزيد من الزوار وكذلك تنشيط السياحة الداخلية والخارجية باستقبال الأخوة العرب والأجانب علي أرض مصر المحروسة.

                                           
ads
ads