رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محمد الرشيدى: 30 يونيو أنقذت مصر من الضياع وأحد أهم ثورات العصر الحديث

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 03:52 م
الحياة اليوم
رشا عمار
طباعة
هنأ النائب محمد الرشيدى، عضو مجلس الشيوخ ، والقيادى بحزب الشعب الجمهورى، الرئيس عبدالفتاح السيسى والقوات المسلحة والشعب المصرى، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، أحد أهم ثورات العصر الحديث، مضيفا أن الملايين خرجوا من أبناء الشعب المصرى العظيم  من أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار. 

وأكد الرشيدى فى بيان له اليوم الأربعاء، أن ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى الصف العربى، بعد أن عاشت القاهرة حالة الاضطراب فى العلاقات خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية مع الدول العربية والخليجية تحديدا، وعودة العلاقات إلى أفضل صورها بعد ثورة 30 يونيو. 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الضياع، ويمكن مقارنة الاقتصاد المصرى قبل وبعد 30 يونيو، والتوجه إلى الجمهورية الجديدة ورصد المشروعات الاقتصادية التى نفذت على الأرض والتى ستنفذ.
وأكد الرشيدى، أن الرئيس السيسى نجح خلال سنوات معدودات من إحداث نقلة نوعية فى ملفات كانت تتعب المصريين كالصحة وتطوير التعليم فى المدارس والتوسع فى الجامعات وتوفير وتنوع فرص العمل وجذب الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة. 

وذكر النائب، أن  الرئيس السيسى حطم أحلام جماعة الإخوان الإرهابية فى الخلافة الوهمية، وعاد بمصر إلى مكانتها بين جميع الدول العالمية والعربية والإفريقية، ونأى بها عن الصراعات الدينية والإرهابية، وضمن للجميع العيش فى سلام وتناغم ووحدة وطنية تحت سقف واحد بدون تمييز.
                                           
ads
ads
ads